اسليدرالغربية

القبض على 6 من عناصر إرهابية بتهمة التخريب بالغربية

احجز مساحتك الاعلانية

 

كتب إسلام السيد منصور

تمكنت المباحث الجنائية بالغربية بالتنسيق مع ضباط جهاز الأمن الوطني، من إلقاء القبض على 6 من أنصار الرئيس المعزول محمد مرسي، من عناصر الجماعة الإرهابية، صباح اليوم الثلاثاء، بعد استئذان النيابة العامة.
وتم القبض عليهم بتهمة التحريض على الشغب والعنف والمشاركة في تكوين خلايا إرهابية تستهدف ارتكاب وقائع تخريبية وترويع حياة المواطنين بنطاق مركزي المحلة وسمنود.
كان اللواء نبيل عبد الفتاح مدير أمن الغربية تلقى إخطارا من العميد إبراهيم عبد الغفار مدير المباحث الجنائية يفيد بتمكن العقيد حلمي أبو الليل رئيس المباحث الجنائية ومعاونيه من ضباط إدارة البحث الجنائي بالتنسيق مع ضباط جهاز الأمن الوطني، من إلقاء القبض على الدكتور “ناجي. ع ” مدير أقسام الطوارئ بمستشفي المحلة العام، وشقيقه ” شكري. ع ” أمين التثقيف بحزب الحرية والعدالة المنحل وأحد قيادات جماعة الإخوان الإرهابية، و4 آخرين من أعضاء الجماعة، وبحوزتهم وثائق ومنشورات تحريضية على العنف وتكدير الأمن والسلم العام وتم التحفظ على المضبوطات.
وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق مع المتهمين في وقائع التحريض على الشغب والعنف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى